حال الطقس

كيف سيكون طقس الأيام المُقبلة؟

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا، غائما جزئيا، يتحول بعد الظهر إلى غائم بسحب مرتفعة، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، مع احتمال تساقط أمطار صباحية خفيفة في المناطق التي تقع شمال شرق البقاع مع بقاء تكون الجليد على الطرق الجبلية التي تعلو عن ال1200 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى وظهور الضباب الكثيف على المرتفعات. وجاء في النشرة الآتي:
 
– الحالة العامة: يستمر تأثير الكتل الهوائية الباردة التي تسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى نهاية الأسبوع. ونحذر من خطر سلوك الطرق الجبلية فوق ال900 متر بسبب الإنزلاقات وتكون الجليد. (معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الثاني ما بين 11 و19 درجة مئوية).
 
– الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: غائم جزئيا إلى غائم مع درجات حرارة متدنية واحتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة وثلوج على ارتفاع 1200م وما فوق خلال الفترة الصباحية وخلال الفترة المسائية، ويبقى خطر تكون الجليد على الطرق التي تعلو عن ال 1000 متر كما يتكون الضباب بشكل كثيف على المرتفعات. 


الأحد: غائم جزئيا يتحول بعد الظهر إلى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، مع احتمال لتساقط أمطار صباحية خفيفة في المناطق التي تقع شمال شرقي البقاع مع بقاء تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن ال1200 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى وظهور الضباب الكثيف على المرتفعات.

الإثنين: غائم جزئيا إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة خاصة في المناطق الجنوبية خلال الفترة المسائية، كما يستمر تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن ال1300 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى وتكون الضباب الكثيف على المرتفعات.

الثلاثاء: غائم جزئيا إلى غائم مع احتمال تساقط أمطار خفيفة في المناطق الجنوبية مساء ودون تعديل بدرجات الحرارة مع بقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات. 
 
– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 8 إلى 13 درجة، فوق الجبال من 1 إلى 8 درجات، في الداخل من 0 إلى 6 درجات.
 
– الرياح السطحية: جنوبية غربية نهارا متقلبة ضعيفة ليلا، تتراوح سرعتها بين 15 و35 كم/س. 
 
– الانقشاع: متوسط، يسوء على المرتفعات بسبب الضباب.
 
– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 45 و75%. 
 
– حال البحر: مائج اجمالا.     حرارة سطح الماء: 17°م. 
 
– الضغط الجوي: 1024 HPA      أي ما يعادل: 768 ملم زئبق. 
 
– ساعة شروق الشمس: 06,37     ساعة غروب الشمس: 06,17 

‫2٬436 تعليقات

  1. تنبيه: A片
  2. Excel; Microsoft Office programlarından biridir. Bilgisayar ortamında çalışan birçok kişi için vazgeçilmezdir. Kolay matematik hesaplamaları için izin verir. Özellikle öğrenciler ve iş adamları için avantajlıdır. Bu program üzerinden çeşitli hesaplama ve tablo grafik oluşturma aktivitelerini gerçekleştirebilirsiniz. Muhasebe ve finans alanında çalışan kişilerin Excel’de eğitim almaları finansal gelirlerinde artışa neden olmaktadır. Bahsettiğimiz alanlardan herhangi birinde çalışıyorsanız Excel öğrenmenin avantajı oldukça fazladır.

  3. Kepenk Tamiri belirli bir süre içerisinde kepenk sistemleri içerisinde yoğun miktarda toz ve kir birikir. Bu biriken toz ve kirler zamanla çamurlaşır. Bu çamurlaşma durumu da kullanılan sistemin arızalanması durumu üstünde rol oynar. Eğer ki kepenkleriniz için doğru bakım uygulamalarını ve bakımlarını düzenli şekilde uygularsanız kepenklerinizin ömrü fazlasıyla uzar. Kepenkler sık arızalanabilen sistemlerdir. Doğru insanların yardımı ve doğru bilgilendirmelerimiz sayesinde kepenklerinizin kullanım ömrünü rahatlıkla uzatabilirsiniz.

  4. พี จี ค่ายเกมชั้นหนึ่ง ที่ทำให้การเล่นเกมออนไลน์ ของท่านง่ายแล้วก็สบายเพิ่มขึ้น ไม่ต้องเสียเวล่ำเวลาเดินทาง พีจีสล็อต เนื่องจากสามารถเล่นบนโทรศัพท์เคลื่อนที่ได้ ฝากถอนเร็ว

  5. İşimDüştü.Com Nasıl Çalışıyor?: Sistem aslında oldukça basit. Hizmet ihtiyacı olanlar birkaç küçük soruya cevap vererek hiçbir ücret ödemeden hizmet ihtiyacını sisteme kayıt ediyor. Yine hiçbir ücret ödemeden isimdustu.com a kayıt olan firmalar gelen talebe ücret ödemeden teklif veriyor. Kullanıcı gelen tekliferi değerlendirip kendisine en uygun olan teklifi kabul edip hizmet veren ile iletişime geçiyor. Daha sonra eğer iş tamamlandıysa hizmet veren sisteme küçük bir komisyon tutarı ödüyor. Yani isimdustu.com un tek geliri yapılan işlerden aldığı komisyon. Bunun dışında hizmet alandan ve hizmet verenden herhangi bir ücret talep etmiyor.